مركز فيوليت للزهور لبيع الزهور الطبيعية

عنوان تألق أي محل ورد هو جمال ونضرة أزهاره وامتلاكه أجمل تلك الأزهار وأندرها، وذلك التألق متوفر في مركز فيوليت للزهور الذي يبيع أفضل أنواع الزهور داخل الكويت حيث يوفر زهور مثل الأقحوان والبنفسج والقرنفل والفل والياسمين والنرجس وكثير من الأزهار الأخرى.

 

إعلان


🌸 محل أزهار الكويت  🌸

 

60009413

 

لمراسلتنا عبر الواتسب

 

 

ورد الكويت


رقم مركز فيوليت للزهور :

22525887

 

إعلان


🌸 محل أزهار الكويت  🌸

 

60009413

 

لمراسلتنا عبر الواتسب

 

 

ورد الكويت


ولأن المحل يعي قيمة إهداء بوكيه ورد في مناسبة ما وسر السعادة في تقديم باقة زهور لشخص ما وعشق البنات لاقتناء أفضل مسكة عروس في حفل الزفاف فإنه أبدع في تصميم أجمل الباقات على الإطلاق وانتج أفضل بوكيهات الورود التي ترضي جميع الأذواق.

كما أن المحل استطاع أن يوفر خدمات أخرى رائعة مثل توفير الكروت المميزة والبطاقات الخاصة بالإهداء التي يضيف فيها الزبون ما يود من الكلام والعبارات الراقية المعبرة عن المشاعر العميقة، يمكنك التواصل مع المحل والاستفسار عن الخدمات.

الكويت / شرق

مركز فيوليت للزهور في منطقة شرق ودسمان في محافظة العاصمة والمناطق القريبة ‎ومنها دسمان ، الشرق ، الصوابر ، المرقاب ، القبلة ، الصالحية ، بنيد القار ، كيفان ، الدسمة ، الدعية ، المنصورية ، ضاحية عبد الله السالم ، النزهة ، الفيحاء ، الشامية ، الروضة ، العديلية ، الخالدية ، القادسية ، قرطبة ، السرة ، اليرموك ، الشويخ ، الري ، غرناطة ، الصليبيخات ، الدوحة ، النهضة ، مدينة جابر الأحمد ، القيروان ، شمال غرب الصليبيخات .

أضف تعليق