باقات من الزهور المتميزة

أنت كنت تسعى للحصول على باقات من الزهور المتميزة في تصميمها، محل مؤسسة ستاتيوس التجارية يمكنه إعداد وتصميم بوكيهات خلابة لكل عشاق الورد وأصحاب الأذواق الراقية، كل هذا وأكثر داخل محلنا في الكويت .

 

إعلان


🌸 محل أزهار الكويت  🌸

 

60009413

 

لمراسلتنا عبر الواتسب

 

 

ورد الكويت


رقم محل ورد مؤسسة ستاتيوس التجارية :

22635370 

22635371

 

إعلان


🌸 محل أزهار الكويت  🌸

 

60009413

 

لمراسلتنا عبر الواتسب

 

 

ورد الكويت


   فريق عمل محل مؤسسة ستاتيوس التجارية دائما يضع نصب أعينهم إرضاء مختلف آراء العملاء، لذلك يبذل أقصى جهده فى تنسيق الورد بشكل فاخر يشعرك بمختلف المشاعر الجميلة ، ومن أبرز خدمات محل مؤسسة ستاتيوس التجارية أفضل محل الورد ما يلي :

  • باقة الورد من أهم إكسسوارات حفلات الزفاف أو الخطوبة ، لذلك نحن نهتم بأشكال باقات الزهور التي تصلح مسكة عروس سواء من الزهور الطبيعية الفواحة الرائحة او الزهور الصناعية
  • سوف تجد لدينا مجموعة كبيرة من الزهور يمكنك الاختيار منها او تخصيص نوع معين كما إننا نراعي فى تصميم البوكيه المناسبة التي سوف تقدم من أجله .
  • يتوفر لدينا باقات من الزهور المخصصة لتزيين سيارات الزفاف ،وبوكيهات ورد أخرى من أجل المنازل وعشاق الزهور.
  • لدينا خدمة توصيل الورد إلى المنازل ، فما عليك سوى الإتصال بنا وسوف يصلك البوكيه ومعه العديد من العبارات المميزة المكتوبة على كارت من أجل المناسبة المعد من أجلها البوكيه.

الكويت / حولي

محل ورد مؤسسة ستاتيوس التجارية في محافظة حولي والمناطق القريبة ‎ومنها ، منطقة حولي ، الشعب ، السالمية ، الرميثية ، الجابرية ، مشرف ، بيان ، البدع ، النقرة ، ميدان حولي ، ضاحية مبارك العبد الله ، سلوى ، جنوب السرة ، الزهراء ، الصديق ، حطين ، السلام ، الشهداء .

أضف تعليق