محل ورد زهور العارضيه أجمل باقات الورد

الحصول على باقة زهور مميزة وفريدة في تصميمها حلم كثير من العرائس في الكويت حيث يعتبر محل زهور العارضيه من أفضل الأماكن داخل الكويت التي يمكنها إعداد وتصميم أجمل بوكيهات الورد التي ترضي عشاق الورود وأصحاب الذوق الرفيع والإحساس المرهف، جميع خدمات الزهور متوفرة في المحل .

 

إعلان


🌸 محل أزهار الكويت  🌸

 

60009413

 

لمراسلتنا عبر الواتسب

 

 

ورد الكويت


رقم  محل ورد  زهور العارضيه:

24890765

روابط المحل :

حساب إنستغرام محل زهور العارضيه

حساب توتير محل زهور العارضيه

 

إعلان


🌸 محل أزهار الكويت  🌸

 

60009413

 

لمراسلتنا عبر الواتسب

 

 

ورد الكويت


خدمات يقدمها محل ورد زهور العارضيه

يسعى محل زهور العارضيه للتميز دائمًا ويتطلع إلى إرضاء أذواق كافة عملائه حيث يجتهد فريق العمل بالمحل في تصميم باقات الورد وتنسيقها بشكل فريد وجذاب يحمل كثير من المعاني ويخاطب الإحساس، ومن أبرز خدمات محل زهور العارضيه أفضل محل ورد في الكويت ما يلي:

  • تصميم أشكال عديدة من باقات الزهور التي تصلح مسكة عروس سواء من الزهور الطبيعية الفواحة الرائحة أو الزهور الصناعية حيث أنه من المعروف أن بوكيهات الورد اكسسوار أساسي في حفلات الزفاف و الخطوبة.
  • تصميم باقة ورد هدية من خلال التنسيق بين أنواع عديدة من الزهور الرائعة أو بالاعتماد على نوع واحد حسب رغبة العميل، كما يراعي محل ورد في تصميم البوكيهات أن تكون ملائمة للمناسبة سواء كانت سعيدة أو حزينة مثل المرض.
  • تصميم باقة زهور لأغراض مثل تزيين سيارة الزفاف حيث يوفر محل ورد أجمل باقات تزيين السيارات ذات الأشكال الحديثة المميزة كما يصمم المحل بوكيهات ورد من أجل المنازل وعشاق الزهور.
  • يقدم محل ورد خدمة توصيل إلى المنازل سريعة، حيث يمكنك طلب بوكيه ورد عبر الاتصال بالمحل، وفي خلال دقائق يصل البوكيه مرفق ببعض العبارات المميزة المكتوبة على كارت من أجل المناسبة المعد من أجلها البوكيه.

العنوان :

الكويت  / الفروانية / العارضيه

محل ورد زهور العارضيه في محافظة الفروانية والمنطقة الرابعة والمناطق القريبة ومنها أبرق خيطان ، الأندلس ، اشبيلية ، جليب الشيوخ ، خيطان ، العمرية ، العارضية ، العارضية الصناعية ، الفردوس ، الفروانية ، الحساوي ، الشدادية ، الرابية ، الرحاب ، الرقعي ، الري الصناعية ، ضاحية صباح الناصر ، ضاحية عبد الله المبارك ، الضجيج .

أضف تعليق