باقات زهور فريدة ومميزة لأي مناسبة

لأي مناسبة لا ترضى بأقل من باقات زهور فريدة ومميزة ، ونحن نلبي طلبك بكل مهارة وكفاءة ففى مركز كوزي كورنر للزهور والنباتات داخل الكويت تجد أفضل باقات الورود المصممة خصيصا لك ولكل أصحاب الذوق الرفيع .

 

إعلان


🌸 محل أزهار الكويت  🌸

 

60009413

 

لمراسلتنا عبر الواتسب

 

 

ورد الكويت


رقم مركز كوزي كورنر للزهور والنباتات :

25747747 

25747747

روابط المحل :

غير متوفر

 

إعلان


🌸 محل أزهار الكويت  🌸

 

60009413

 

لمراسلتنا عبر الواتسب

 

 

ورد الكويت


جميع الخدمات متوفره لدينا حيث يستهدف فريقنا إثارة المشاعر الجميلة من خلال تصميمات راقية وجذابة ، ولذلك يبذل الفريق جهود حتى يرضى كل الاذواق ، ومن أبرز خدمات مركز كوزي كورنر للزهور والنباتات في الكويت ما يلي:

  • زهور طبيعية فواحة او زهور صناعية فى بوكيهات مصممة بطريقة رائعة تصلح أن تكون إكسسوار أساسى فى حفلات الزفاف أوالخطوبة ، حتى تستمتع ببوكيه من الورد المصنوع خصيصا لكِ.
  • سواء أن تكون باقاتك مكونة من نوع واحد من الزهور أو أنواع مختلفه فهو متوفر لدينا بتصميم مناسب للمناسبة سواء كانت سعيده أو حزينة مثل المرض.
  • تنسيق باقات بشكل خلاب تناسب تزيين سيارة الزفاف لكي تبدو بشكل يخطف الأنفاس أو بوكيهات خلابة المنظر لتزيين عشاق الزهور.
  • نتميز بخدمة التوصيل كل ما عليك فعله هو الإتصال بنا وطلب البوكيه الذي تريده وسوف يصلك ومعه بعض العبارات المميزة المكتوبة على كارت من أجل المناسبة المعد من أجلها البوكيه.

الكويت / حولي

مركز كوزي كورنر للزهور والنباتات في محافظة حولي والمناطق القريبة ‎ومنها ، منطقة حولي ، الشعب ، السالمية ، الرميثية ، الجابرية ، مشرف ، بيان ، البدع ، النقرة ، ميدان حولي ، ضاحية مبارك العبد الله ، سلوى ، جنوب السرة ، الزهراء ، الصديق ، حطين ، السلام ، الشهداء .

أضف تعليق