أنواع مميزة من الزهور في محل زهور كازا روزا

نحن نتميز بأستخدام أنواع مختلفة من الورود والأزهار الخلابة التي يكون بعضها نادر وذلك لكى يحصل العميل على باقة ورد طبيعي خلابة وذات مظهر أنيق .

 

إعلان


🌸 محل أزهار الكويت  🌸

 

60009413

 

لمراسلتنا عبر الواتسب

 

 

ورد الكويت


رقم  محل ورد  زهور كازا روزا :

22658933

روابط المحل :

حساب إنستغرام محل زهور كازا روزا

حساب توتير محل زهور كازا روزا

حساب فيسبوك محل زهور كازا روزا

 

إعلان


🌸 محل أزهار الكويت  🌸

 

60009413

 

لمراسلتنا عبر الواتسب

 

 

ورد الكويت


ومن أشهر زهور المحل التي يكثر الطلب عليها من عشاق الورود بالكويت :

  • الوردة الدمشقية فائقة الجمال والرائحة وهى الجورى وأيضا الفل والياسمين المحبوبتان للقلوب.
  • لدينا أيضا أزهار النرجس والبنفسج وكذلك زهرة الأقحوان بألوانها الأحمر والأبيض والأرجواني والأصفر وغير ذلك من الألوان وهي تلك الزهرة التي إهدائها ينم عن الاحترام والمحبة.
    • وإذا كنت من عشاق ورود القرنفل والتوليب والسوسن والبنفسج فإن المحل يوفر لك أجمل الباقات المنسقة من تلك الورود الطبيعية المحببة إلى النفس، كما يوجد بالمحل وردة شقائق النعمان.
    • وأحيانًا يتمكن محل.. من جلب أنواع نادرة جدًا من الأزهار، وهي فرصة ذهبية لعملاء المحل للحصول على أزهار فائقة الجمال ونادرة مثل زهرة الأوركيد وغيرها من بدائع الخالق في الأزهار والورود، لا تتردد في التواصل مع المحل والحصول على باقة ورد مثل الخيال بأسعار رائعة.
  • ولكل محبى ورود القرنفل والتوليب والسوسن والبنفسج فإن المحل يوفر لك أجمل الباقات المنسقة من تلك الورود الطبيعية المحببة إلى النفس، كما يوجد بالمحل وردة شقائق النعمان.

الكويت / حولي

محل ورد زهور كازا روزا في محافظة حولي والمناطق القريبة ‎ومنها ، منطقة حولي ، الشعب ، السالمية ، الرميثية ، الجابرية ، مشرف ، بيان ، البدع ، النقرة ، ميدان حولي ، ضاحية مبارك العبد الله ، سلوى ، جنوب السرة ، الزهراء ، الصديق ، حطين ، السلام ، الشهداء .

أضف تعليق