🌸 محل زهور الكويت  🌸

 

51348448

 

لمراسلتنا عبر الواتسب

 

 

ورد الكويت

 

أفضل ستة ألوان ورود تقدمها في مختلف المناسبات

أفضل ستة ألوان ورود تقدمها في مختلف المناسبات

للورود لغة، لا يفهمها إلا أولئك الذين يتمتعون بالحس المرهف والمشاعر الطيبة والنية الطاهرة

تنتشر محلات الزهور والورود في الكويت هنا وهناك وفي مختلف الأرجاء، مع إمكانية توصيل الورود أينما تشاء. فقط قم بالمبادرة واطلب الورود وعبر عن مشاعرك المختلفة اتجاه المحيطين بك; ولكن هل تعلم أن لكل لون من ألوان الورود معنى يتفرد به عن معاني الألوان الأخرى؟ وهل تساءلت يومًا عن معاني هذه الزهور قبل أن تقدمها لمن تحب؟
ألهمت الورود الناس على مر العصور، وساعدتهم على التعبير عن مشاعرهم الجياشة في مختلف المناسبات. فللورود لغة; لا يفهمها إلا أولئك الذين يتمتعون بالحس المرهف، والمشاعر الطيبة، والنية الطاهرة.
من الجيد دائمًا أن تطور لغة الورود لديك; وبالتالي تدرب نفسك على التعبير عن مشاعرك بطريقة جميلة وصافية، مما سيزيدك تصالحا وفهما لذاتك بشكل أكبر. كما إن معرفة معاني الورود واختيارها بوعي لونًا وتنوعًا وعددا يوحي بمدى اهتمامك وتقديرك بالشخص المعني.
تابع قراءة المقال، واستكشف معنى أكثر ألوان الورود رواجا في الكويت. ومن خلال هذه المعرفة، ستتمكن من صنع باقة مثالية لمختلف المناسبات!

الورود البيضاء:

غالبًا ما تمثل الورود البيضاء النقاء والبراءة والأمل. يشار إلى الورود البيضاء باسم ورود الزفاف لارتباطها ارتباطا وثيقا بحفلات الزفاف حيث ترمز للبدايات الجديدة والولاء الأبدي والأمل المشترك بالمستقبل المشرق لكلا العروسين. وترمز أيضا للتعاطف مما يجعلها جيدة لمناسبات الوداع. تذكر دوما شراء الزهور البيضاء للمناسبات القديرة والتي تحمل طابع التبجيل والاحترام فهي طريقة مناسبة لتكريم الأصدقاء والأحباء.

محلات ورود
تمثل الورود البيضاء النقاء والبراءة والأمل

الورود العاجية:

على الرغم من الشبه الكبير بين الورود العاجية والبيضاء; إلا إن لها معنى مختلف تمامًا; حيث تمثل الورود العاجية السحر والتفكر والرقة. كما تمثل الثراء والكمال والرفاهية. ستكون ورود العاج رائعة لإبداء الاهتمام بالأشخاص; كالآباء والأمهات مثلا. قم بتنسيق باقة من الورد العاجي واهديها لوالديك من غير مناسبة; ستكون بادرة لطيفة منك وستزيد من الرضا والود بينكم.

محل ورد
تمثل الورود العاجية السحر والتفكر والرقة. كما تمثل الثراء والكمال والرفاهية

الورود الصفراء:

للوردة الصفراء معنيين متناقضين تماما; فكانت ترمز إلى الغيرة، وأصبحت من جديد رمز للصداقة والفرح والاهتمام. لذلك تعتبر الورود الصفراء خيار جيد عندما تريد الترحيب بعودة أحبائك أو أصدقائك من السفر; كما إنها هدية جيدة تتمنى فيها للشخص الحظ الجيد، والتوفيق في تنفيذ ما هو مقدم عليه من عمل جديد أو مرحلة دراسية جديدة.

أفضل ستة ألوان ورود تقدمها في مختلف المناسبات
للوردة الصفراء معنيين متناقضين، فكانت ترمز إلى الغيرة، وأصبحت رمز للصداقة والفرح والاهتمام

الورود البرتقالية:

الورود البرتقالية تمثل مشاعر الامتنان والفخر وتعبر عن الحماس والجرأة والطاقة والعاطفة الجياشة. وستنقل أي رسالة تود إيصالها بكل رقي وأناقة. وفي حال كنت تشعر بعدم النشاط مؤخرًا؟ فقط ضع باقة من الزهور البرتقالية في منزلك وستحصل مباشرة على دفعة من الطاقة! غالباً ما تنقل الورود الملونة نفس رسالة الورود البرتقالية.

محلات أزهار
ضع باقة من الزهور البرتقالية في منزلك وستحصل مباشرة على دفعة من الطاقة

الزهور الوردية:

الورود الوردية ترمز للأنوثة والأناقة والرقة والجمال. وقد يكون لها معانٍ إضافية اعتمادًا على تدرجاتها. فالورود ذات اللون الزهري الغامق تعبر عن الامتنان والتقدير، بينما تحمل الورود الوردية الفاتحة معاني الخير والوداعة والفرح والسعادة. وننصح بنشر باقات من الزهور الوردية مختلفة التدرجات في أرجاء المنزل; حيث ستخلق بقعة مشرقة ويوم مميز لكل ركن من أركانه.

أفضل ستة ألوان ورود تقدمها في مختلف المناسبات
من الجميل نشر باقات من الزهور الوردية مختلفة التدرجات في أرجاء المنزل

الورود الحمراء:

الورود الحمراء هي الطريقة الأكثر رومانسية للتعبير عن مشاعر الإعجاب والحب; وكلما كانت درجة اللون الأحمر متوهجة أكثر; كلما عبرت عن مشاعر الشوق والرغبة والحب العميق أكثر. ولن نختلف بحقيقة أن الورود الحمراء هي أفضل الورود لمناسبات أعياد الحب، وذكرى الزواج، وحفلات الزفاف أيضا.
كما يمكن أن تعبر الورود الحمراء ذات اللون الداكن جدا عن مشاعر الأسف والأسى، وسيكون تقديمها لفتة لطيفة منك، ومعبرة عن مدى اهتمامك ودعمك.

أفضل ستة ألوان ورود تقدمها في مختلف المناسبات
الورود الحمراء هي الطريقة الأكثر رومانسية للتعبير عن مشاعر الإعجاب والحب

والآن بعد أن أصبحت على دراية بمعاني أكثر ألوان الورود شيوعا في الكويت، وأفضل المناسبات لتقديمها ; لا تتردد أبدا بإظهار مشاعرك للمحيطين من حولك، سواء كانوا أحباء أو أهل أو حتى الأصدقاء. ستبقى هذه البادرة اللطيفة منك ذكرى بمخيلتهم إلى الأبد ;وسيزيد حتما من أواصر الحب والمودة.

أضف تعليق