أجمل تصاميم الورود تجدها في محلنا

شركة موناد للورد يضم تصاميم مميزة من مختلف أنواع الزهور، حيث أن محلنا هو أفضل محلات الورد فنحن متخصصين فى تلبية رغبات أصحاب الذوق الرفيع والإحساس المرهف .

 

إعلان


🌸 محل أزهار الكويت  🌸

 

60009413

 

لمراسلتنا عبر الواتسب

 

 

ورد الكويت


رقم  شركة موناد للورد :

24800879

 

إعلان


🌸 محل أزهار الكويت  🌸

 

60009413

 

لمراسلتنا عبر الواتسب

 

 

ورد الكويت


 جميع خدمات الزهور متوفرة في المحل مثل تصميم باقات من الورد بشكل جذاب وساحر يثير المشاعر ويخاطب الإحساس ، ومن أبرز خدمات محلنا:

  • توفير أهم الإكسسوارات سواء فى الزفاف او الخطوبة ألا وهى باقات الزهور حيث الزهور الطبيعية الفواحة الرائحة أو الزهور الصناعية فى تصاميم متعدده.
  • سواء كنت تريد أنواع متنوعة من الورود أو نوع واحد من الورود فسوف تحصل على باقة من الورود الخلابة ، كما إننا نراعي تصميم البوكيه بحيث يكون لائقا لكل مناسبة سعيدة.
  • ونحن نتميز بخدمه التوصيل الى المنزل حيث يمكنك طلب بوكيه ورد عبر الاتصال التلفونى ، وسوف يصلك البوكيه مرفق معه بعض العبارات الجميله على كارت من أجل المناسبة المعد من أجلها البوكيه.

العنوان :

الكويت / الفروانية

 

شركة موناد للورد في محافظة الفروانية والمنطقة الرابعة والمناطق القريبة ومنها أبرق خيطان ، الأندلس ، اشبيلية ، جليب الشيوخ ، خيطان ، العمرية ، العارضية ، العارضية الصناعية ، الفردوس ، الفروانية ، الحساوي ، الشدادية ، الرابية ، الرحاب ، الرقعي ، الري الصناعية ، ضاحية صباح الناصر ، ضاحية عبد الله المبارك ، الضجيج .

أضف تعليق